احصل على 300 ألف ريال تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

إذا كانت احتياجاتك المنزلية أو المستقبلية تتطلب الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات، فيعتبر بنك ساب خيار مثالي للحصول على المبلغ المالى المناسب لاحتياجاتك. حيث يقدم ساب مجموعة واسعة من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بمبالغ مالية تصل إلى 300,000 ريال سعودي. وذلك بالتعاون مع مؤسسة النقد السعودى.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

ويمكن للعميل الآن الحصول على التمويل بشكل فوري خلال ثلاثة ساعات عمل فقط، وذلك في حالة اكتمال كافة المستندات المطلوبة والإجراءات. ويتميز التمويل بوجود فترات تسديد مرنة تصل ل 60 شهر متواصل علاوة على احقية العميل في الحصول على قرض شخصي جديد بعد سداد 20% من إجمالي قيمة التمويل.

ولكن يجب الانتباه إلى وجود بعض الشروط الضرورية للحصول على التمويل اللازم من المصرف، ومن أهم الشروط التي وضعها مصرف ساب، ما يلي:

  • يشترط عمل العميل في قطاع معتمد لدى البنك.
  • التمويل متاح للسعوديين فقط.
  • يشترط ألا تقل مدة خدمة العميل عن 6 شهور متتالية.
  • ألا يقل الراتب الشهري لطالب التمويل عن 10,000 ريال سعودي.
  • أن لا يقل عمر العميل عن 21 عام عند طلب التمويل.
  • أن لا يتعدى عمر العميل 60 عام بالنسبة لموظفي القطاع الخاص، و58 عامًا بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي.
  • لا يشترط تقديم ضمانًا مقابل التمويل أو كفيل.

كيفية التقدم بالطلب

يمكن للعميل التقدم بطلب التمويل الشخصي من خلال الاتصال بخدمة العملاء، أو زيارة موقع بنك ساب على شبكة الإنترنت وتعبئة نموذج الطلب بدقة والانتظار لمدة ثلاث ساعات عمل للموافقة على التمويل.

ويستطيع العميل قبل طلب التمويل استخدام حاسبة التمويل الشخصي لمعرفة المبالغ المستحقة شهريًا في حال الموافقة على التمويل. مع ملاحظة أن معدل النسبة السنوي والقسط الشهرى قد يتغير بناء على قيمة التمويل وهامش الربح المعمول به داخل بنك ساب حاليًا.

ففي حال حصول العميل على تمويل بمبلغ 300,000 ريال سعودى، سيكون القسط الشهري المستحق 5883 ريال سعودي، وذلك لمدة 5 سنوات، وبالتالي سيكون معدل النسبة السنوي 7.23%. وفي النهاية يعتبر هذا البنك خيار مثالى لمن يحمل على عاتقه التزامات مالية ويريد الحصول علة تمويل جديد.