فورى وكاش حتى 250 ألف بدون تحويل الراتب بأسهل الشروط

برنامج للتمويل الشخصي الميسر يوفر فورى وكاش حتى 250 ألف ريال سعودي وذلك من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي، هذا البرنامج التمويلي متوفر للمواطن السعودي والمقيم أيضاً في المملكة العربية السعودية، كما أن منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة بالمملكة يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل دخل شهري للعميل المستفيد وبدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.

برنامج تمويل فورى وكاش حتى 250 ألف ريال سعودي

برنامج تمويل فورى وكاش حتى 250 ألف ريال سعودي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية، صممت الشركة هذا البرنامج التمويلي بهدف تغطية جميع الاحتياجات المالية لجميع العملاء في المملكة، كما يمكن أن يستفيد العميل بالعديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي، بالإضافة إلى العديد من الإمتيازات التمويلية الأخرى التي يمكن أن يستفيد بها العميل من خلال برنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة للتمويل.

الإمتيازات التمويلية لبرنامج التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة

برنامج تمويل فورى وكاش حتى 250 ألف ريال سعودي من شركة مرابحة مرنة للتمويل متوفر بالعديد من الامتيازات التمويلية لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج.

  • برنامج تمويلي ميسر متفق مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  • موافقات سريعة وفورية يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من شركة مرابحة مرنة للتمويل.
  • هذا البرنامج التمويلي متوفر بنسبة بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري للعميل المستفيد.

كيف يتأهل العميل للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي؟

يتأهل العميل للاستفادة من برنامج فورى وكاش حتى 250 ألف ريال سعودي بدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل عندما تتوافر بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  • 18 عام حد أدنى لعمر العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي من منسوبي القطاعات الحكومية عند التقدم بالطلب.
  • 22 عام حد أدنى لعمر العميل المستفيد من منسوبي القطاعات الخاصة عند التقدم بالطلب.
  • 3000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من المواطنين السعوديين العاملين في القطاع الحكومي عند التقدم بالطلب.
  • 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من السعوديين العاملين في القطاعات الخاصة أو من العملاء المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • يشترط أيضاً أن يكون العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل عند التقدم بالطلب.