فرصة لا تعوض.. متاح تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب أونلاين حتى 20,000 ريال من سلفة

تعد منصة سلفة من المنصات الإلكترونية التى وفرت لكافة المواطنين بالسعودية تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب أونلاين بشروط ميسرة. حيث تقدم سلفة اليوم القروض المصغرة فوريًا، وذلك عبر استخدام التقنيات المالية (Fintech) لرفع مستوى التعاملات البنكية مع العملاء والوصول بهم إلى تجربة تمويلية مصغرة بطريقة سهلة وبسيطة. ونرصد لكم من خلال السطور التالية شروط وخطوات الحصول تمويل فوري بدون تحويل راتب.

شروط طلب تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب

بداية، تمكن منصة سلفة العملاء من اختيار المبالغ التمويلية حسب احتياجاتهم الشخصية والشهرية بالتوافق التام مع ضوابط الشريعة الإسلامية، كما توفر لهم مرونة كاملة فيما يتعلق بتحديد فترات سداد الأقساط. وفي مقابل تلك المزايا وغيرها، وضعت شركة سلفة الشروط التالية للموافقة على طلب اخذ تمويل شخصي سريع بدون تحويل راتب :

  • أن يكون طالب التمويل حاملاً للجنسية السعودية.
  • ضرورة اكتمال الأهلية اللازمة للحصول على المنتجات التمويلية ومباشرة التصرفات القانونية والمالية.
  • يشترط أن يكون المتقدم على رأس عمل وغير متقاعد.
  • يشترط ألا يقل الحد الادنى لراتب موظف القطاع الخاص والعام عن 5,000 ريال شهريًا. وبالنسبة لموظفي القطاع العسكري، يشترط ألا يقل
  • الحد الأدنى للمرتب عن 10,000 ريال.
  • كما يشترط ألا تقل فترة العمل عن 3 أشهر في الخدمة لموظفي القطاع الحكومي و6 أشهر لموظفي القطاع الخاص.
  • ألا يقل عمر طالب التمويل عن 23 عام، ولا يزيد عن 60 عامًا.

مواعيد سداد أقساط التمويل الشخصي

وتجدر الإشارة، أن العميل يجب عليه سداد أقساط القرض على دفعات شهرية متساوية، وذلك حسب المدة التي يختارها عند طلب التمويل من خلال التطبيق. حيث تصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من كل شهر ميلادى. وفي حالة الموافقة على طلب التمويل بعد يوم 25 من الشهر الجاري، تصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من الشهر الذي يليه. ويلاحظ أن مدة سداد الأقساط لا تتخطى 6 أشهر.

التقديم على سلفة فورية بدون تحويل راتب

ويمكن للعملاء الآن طلب التمويل فوريًا، من خلال تحميل ابلكيشن سلفة على الجوال وتسجيل حساب جديد بالبيانات الشخصية ورقم الجوال والهوية الوطنية. ثم الدخول على القائمة الرئيسية وتحديد مبلغ التمويل وفترة السداد المناسبة ورفع كافة الوثائق والمستندات اللازمة. ثم تأكيد الطلب والانتظار لمدة ثلاثة ساعات حتى يتم إيداع التمويل في الحساب المصرفي.