منصة سلفة تتيح تمويل 10 آلاف ريال للسعوديين بشروط وإجراءات ميسرة

تعد منصة سلفة من اوائل المنصات الإلكترونية التى وفرت لكافة المواطنين حلول تمويلية مصغرة بشروط وإجراءات سهلة، وذلك بالتوافق مع أحكام وضوابط الشریعة الإسلامیة. حيث تستهدف سلفة توفير منتجات مالية مصغرة لمساندة العائلات في تحمل المصاريف اليومية البسيطة بعد انتهاء الراتب، وذلك من خلال تقديم الحلول التمويلية على فترات سداد مجدولة للارتقاء بالعملاء إلى تجربة فريدة من نوعها وبطريقة سهلة وبسيطة.

شروط قرض منصة سلفة

ورغم توفير سلفة للحلول التمويلية السريعة بمزايا متعددة وبنسبة فائدة منخفضة، إلا أن الشركة وضعت عدة شروط لابد من توفرها حتى يمكن الموافقة على طلب القرض المصغر وايداعه فوريًا في حساب العميل. وجاءت تلك الشروط على النحو الآتي :

  • يشترط أن يكون طالب التمويل السريع سعودي الجنسية.
  • ألا يقل عمر العميل عن 23 عامًا، كما يشترط ألا يتخطى عمره 60 عامًا وقت طلب التمويل.
  • أن يتمتع المتقدم بكامل الأهلية القانونية المقررة.
  • أن يكون طالب التمويل على رأس عمل قائم في احدى القطاعات الآتية “العام – الخاص – العسكري”.
  • يشترط ألا تقل مدة العمل بالنسبة للمواطنين العاملين في القطاع الخاص عن 6 أشهر.
  • وبالنسبة للمواطنين العاملين في القطاع العام، يشترط ألا تقل مدة العمل عن 3 شهور.
  • ألا يقل الحد الأدنى للراتب الشهري عن 5,000 ريال لموظفي القطاع الخاص والعام، ولا يقل عن 10,000 ريال بالنسبة للعسكريين.

مزايا تمويل سلفة

ورغم تعدد الشروط اللازمة للحصول على القرض السريع، إلا أن تمويل سلفة يتميز بالتوافق التام مع الشريعة الإسلامية. كما أن منصة سلفة من المنصات المعتمدة رسميًا من البنك المركزي السعودي، مما يجعلها مصدر ثقة لكافة المواطنين الراغبين في الحصول على منتج تمويلي. علاوة على ذلك، توفر المنصة فترات سداد مرنة ومجدولة يستطيع العميل تخصيصها وفقًا لمدى قدرته على سداد ديونه الشهرية.

التقديم على التمويل

يمكن التقديم على تمويل منصة سلفة الشخصى من خلال الدخول على موقع الشركة، ثم تحميل التطبيق وتثبيته على الجوال. ثم تسجيل حساب جديد بالبيانات الشخصية، وطلب التمويل بسهولة. وتجدر الإشارة أنه في حالة الموافقة على الطلب، ستقوم الشركة بإيداع المبالغ التمويلية فوريًا، وذلك بحد أقصى 10,000 ريال سعودي.