منصة سلفة تتيح تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل حتى 5,000 ريال سعودي فوريَا

خلال الفترة الأخيرة بحث العديد من المواطنين في المملكة عن شركات تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل بإجراءات ميسرة، وذلك بعدما قامت معظم الشركات بتقديم التمويل بشروط لا تتناسب مع الغالبية. ومن منطلق حرص شركة سلفة للتمويل الاستهلاكي المصغر على توفير سلفة ضئيلة للمواطنين لسد التزاماتهم الشهرية. قامت الشركة بتوفير مبلغ 5,000 ريال تمويل فوري للمواطنين بإجراءات سريعة وفعالة.

كيفية طلب تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل

ويمكن طلب تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل من خلال الدخول على منصة سلفة الإلكترونية ثم تحديد قيمة التمويل اللازم لسد الاحتياجات الشهرية، وتحديد فترة السداد بشكل مرن يتيح لطالب التمويل سداد السلفة بشكل سريع وآمن لا يؤثر على المركز المالى.

وبعد تقديم الطلب، ستظهر نافذة بها نموذج لملئ بعض البيانات مثل بيانات العمل والبيانات الشخصية وبيانات الحالة المالية، ويجب رفع كافة المستندات الداعمة للبيانات مثل بطاقة الهوية الوطنية. وستتم عملية تقييم الطلب وفحص البيانات والمستندات خلال دقائق معدودة.

وفي حالة التحقق من صحة جميع البيانات. سيتم البدء بإجراءات إيداع مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل في الحساب المصرفي للعميل، ويبدأ القسط الشهري الأول يوم الثامن والعشرين من الشهر وفقًا لجدولة سداد التمويل.

شروط تمويل 5,000 ريال من شركة سلفة

ومن ضمن مزايا الحلول التمويلية المقدمة من شركة سلفة للتمويل الاستهلاكي المصغر. توافقها التام مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يتميز التسليف من الشركة توفير الحرية المطلقة للعميل لاختيار فترات السداد. ولكن يشترط لتقديم طلب تسليف مبلغ بسيط بدون كفيل الشروط الآتية:

  • أن يكون الحد الأدنى لراتب المواطن لا يقل عن 5,000 ريال.
  • أن يكون المواطن طالب السلفة على رأس عمل.
  • يشترط ألا يقل عمر الموطن طالب السلفة عن 23 عام، ولا يزيد عن 60 عام.
  • أن يكون طالب التمويل موظفا وحاملاُ للجنسية السعودية.

مواعيد عمل خدمة عملاء سلفة

وحرصًا من إدارة منصة سلفة على الأجابة على كافة الاستفسارات الواردة من العملاء. وفرت المنصة قنوات للتواصل مع خدمة العناية بالعملاء. حيث يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم 8001111907 أو من خلال حسابات المنصة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.