“بأمر ملكي” تعطيل الاختبارات في الجامعات والمدارس وإعادة جدواة المواعيد من جديد”

وقت ننظره منذ فترة كبيرة حيث يتوجه فيه السعوديون لأراضي ملعب لوسيل في قطر ليدعم منتخبه السعودي أثناء مواجهة نظيره المنتخب الأرجنتيني، ولذلك تزايدت الدعوات من أجل تعطيل الاختبارات في الجامعات والمدارس وكل الجهات الحكومية بدءً من الساعة 12 ظهرًا لمتابعة أحداث المباراة، فما هو موعد الاختبارات القادمة كافة التفاصيل نرفقها لكم في الأسطر القادمة.

تعطيل الاختبارات في الجامعات والمدارس وكل الجهات الحكومية 

أفادت بعض المواقع السعودية في قرار لها صباح اليوم يتضمن تعطيل الاختبارات في الجامعات والمدارس وكل الجهات الحكومية اليوم لمتابعة أحداث المباراة اليوم، وكان من المقرر أن يكون الاختبار في يوم الثلاثاء الساعة 12 ظهراً، وبالتلي سيتم إعادة جدولة المواعيد في وقت لاحق، وذلك يؤكد على صحة القرار المتخذ من الوزارة بشأن تعطيل الدراسة اليوم بشكل جزئي.

"بأمر ملكي" تعطيل الاختبارات في الجامعات والمدارس وإعادة جدواة المواعيد من جديد
“بأمر ملكي” تعطيل الاختبارات في الجامعات والمدارس وإعادة جدواة المواعيد من جديد

قرار تأجيل الدراسة والاختبارات

طبقًا لما ورد من المرسوم الملكي، تم تأجيل الدراسة بالفعل وكافة الإختبارات والمؤسسات الحكومية اليوم الثلاثاء بدءً من الساعة الـ 12 ظهرًا، وبالفعل أعلنت عدد من الجامعات الحكومية أن اليوم إجازة رسمية وبدورها تم تأجيل اختبارات الطلاب والطالبات في الجامعات بسبب مباراة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين اليوم حتى يتسنى للطلاب والمواطنين بمختلف فئاتهم بالمملكة لمتابعة الأحداث الحصرية أولًا بأول.

مشاركة الأخضر في المونديال السادس

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منصة تويتر بعض الفيديوهات والتي تبين فيها حجم  الإقبال الجماهيري السعودي المتجهين نحو استاد لوسيل ليدعموا فريقهم الأخضر السعودي، جيث يشارك في المونديال للمرة السادسة، وهذا حدث ننتظره جميعًا.

ومقارنة بالمملكة أيضًا دعا عدد من نشطاء التواصل الإجتماعي من المغاربة نحو تعطيل الدراسة لديهم أيضًا، عند خوض مباريات المنتخب المغربي، وذلك في إطار النهائيات المنعقدة لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة اليوم المنتخب السعودي ومنتخب الأرجنتين

اليوم يلتقي المنتخب السعودي مع غريمه منتخب الأرجنتين في الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا البحرين وقطر، في تمام الثانية ظهراً بتوقيت دولة الإمارات المتحدة، ومع هذه القرارات أعلن المواطنين والطلاب فرحهم ، لأنهم في انتظار متابعة هذا الحدث منذ وقت طويل داعيين أن يفوز المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022.