اطلاق متجر نوق الجديد لعلامة تجارية جديدة لمنتجات الحليب

ما هي أخبار متجر نوق؟ حيث أطلقت شركة “سواني” الرائدة في قطاع حليب الإبل في المملكة والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أول متجر لها تحت العلامة التجارية “نوق”، على أن تكونمتخصصة في منتجات حليب الإبل ومستقاتها.

اطلاق متجر نوق الجديد 

وقدم المتجر الجديد الذي يقع في شارع أنس بن مالك بمدينة الرياض كافة منتجات علامة “نوق” عالية الجودة للمستهلكين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفوائد الغذائية التي توفرها منتجات حليب الإبل، في إضافة نوعية ستسهم في إثراء منتجات الألبان. السوق في المملكة، ودعم استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة لتفعيل القطاعات الواعدة في المملكة، و المساهمة في تعزيز الاقتصاد المحلي غير النفطي

كما سيقدم متجر “نوق” الجديد جميع منتجات علامته التجارية من حليب الإبل الطازج والسادة والمنكه، بالإضافة إلى الزبدة والجبن والقشدة والجيلاتو والعديد من المنتجات الأخرى المصنوعة من حليب الإبل. ستقوم “سواني” بتوفير منتجات الحليب للمستهلكين بشكل مباشر ومن خلال التطبيق الخاص بالهاتف الذكي الخاص بالمتجر الجديد، وسيتم دعمه بخدمة عملاء متكاملة قبل وبعد الشراء، وذلك للرد على استفسارات وتعليقات الجمهور.

الوعي بأنماط الحياة الصحية 

ويتزامن إطلاق المتجر الجديد مع ارتفاع مستوى الوعي لدى المستهلكين في السوق السعودية بشأن أنماط الحياة الصحية وأهمية الحصول على الغذاء من مصادر طبيعية. يتمتع حليب الإبل بالعديد من الخصائص الفريدة التي تجعله يتفوق على أنواع الحليب الأخرى، حيث يحتوي على نسبة أقل من الدهون والمواد المسببة للحساسية، وارتفاع مستويات الأنسولين، وخيار مناسب لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز.

كما تسعى “سواني” من خلال الخط الجديد من منتجات “نوق” إلى المشاركة في الحفاظ على التراث الوطني، باعتبار الإبل جزءاً لا يتجزأ من حياة السعوديين، وتاريخ المملكة العريق.