“بعد أن أزاح ميسي جانباً” تعرف على ردود فعل المشاهير والصحافة العالمية بعد فوز السعودية على الأرجنتين

بعد مباراة تحبس الأنفاس، تمكن المنتخب السعودي من الإطاحة بالمنتخب الأرجنتيني وتنحية ميسي جانباً على حد وصف الجماهير السعودية، بعد أن سدد المنتخب السعودي هدفين في الشباك الأرجنتينية، وسط حالة من الترقب التي عاشها جماهير الأخضر ومعه المشجعين والمتابعين من كافة الدول العربية، بل والعالم أجمع، وهنا في مصر مكس نخصص لكم هذه المساحة لنرصد لكم أبرز ردود الأفعال للشخصيات العامة على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك الصحف العالمية بعد فوز السعودية على الأرجنتين.

فوز السعودية على الأرجنتين

فوز السعودية على الأرجنتين هو الترند الأول على معظم مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك الجميع فرحتهم بالانتصار المدوي للأخضر على غريمه الأرجنتين، وهنا نرصد لكم أبرز مشاركات مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي:

  • المستشار تركي آل الشيخ قدم التهنئة للملك سلمان حفظه الله ولولي عهده ولشعب المملكة العربية السعودية من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، كما أعلن عن مفاجأة سارة للمواطنين بمناسبة هذا الفوز التاريخي، وهي السماح للمواطنين اليوم بدخول منطقة البوليفارد سيتي و البوليفارد ورلد و ونتر لاند مجاناً، وظهر في مقطع فيديو مصور معلقاً على الفوز.

  • أما الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي فقد غرد قائلاً” الحمد لله، ألف ألف مبروك يا أبطال..مبروك للوطن والقادة، أداء متميز وفوز تاريخي” كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً للوزير أثناء فرحته وإحتفاله بهدفي المملكة.

  • كما علق الأمير سعود بن سلمان: “الف مبروك مولاي خادم الحرمين الشريفين الف مبروك سمو سيدي ولي العهد حفظهم الله الف مبروك للوطن”.

  • وعلق فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال قائلا: ” ألف مبروك للوطن وقيادته..مبروك للأبطال.. لشعب المملكة.. للعرب كافة، انتصار تاريخي مستحق مستوى ونتيجة ..أبطال “استمتعوا بلعبهم” ورفعوا راية المملكة عاليًا أمام الملأ”.

كيف تفاعلت الصحف العالمية؟

عناوين مثيرة كتبتها أبرز الصحف العالمية بعد فوز المنتخب السعودي اليوم، وكان من أبرزها:

  • كتبت موقع “CNN”: السعودية تنتزع فوزاً غاليا من الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.
  • أما جريدة نيويورك تايمز فقد علقت على الحدث قائلة: “السعودية تصعق الأرجنتين وليونيل ميسي بخسارة مدوية في أول مباريات كأس العالم”.
  • أما موقع “دويتشه فيله” الألماني فقد كتب: “السعودية تصعق ميسي ورفاقه، وتحقق أولى مفاجآت المونديال”
  • كما عنون موقع “روسيا اليوم” أول مقالاته عن الإنتصار السعودي اليوم كالآتي: “منتخب السعودية يفجر أكبر المفاجآت في مونديال قطر”.

ولا زالت الجماهير وكل محبي وعشاق المنتخب الأخضر يتبادلون التهاني بهذا الفوز الذي اعتبره البعض غير متوقع، ولكن من خلال هدفي الأخضر أثبت للجميع أنه فريق لا يعرف المستحيل.