سجدة ولي العهد بعد الفوز على الأرجنتين وتهنئة الملكة رانيا للمملكة

انتشرت عدد من الصور بين الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام بخصوص سجدة ولي العهد بعد الفوز، حيث عبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن فرحته بعد فوز المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتين.

سجدة ولي العهد بعد الفوز

احتضن ولي العهد السعودي المتواجدين معه معبرًا عن فرحته بعد الإعلان عن فوز المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، لذلك انتشرت سجدة ولي العهد بعد الفوز لتبعث الفرحة في قلوب المواطنيني السعوديين بشكل كبير.

فرحة ولي العهد بعد فوز المملكة على الأرجنتين

السعودية تحقق فوز عظيم على الأرجنتين

حقق المنتخب السعودي فوزًا عظيمًا أثار الفرحة في قلوب محبي ومشجعي المنتخب السعودي وذلك عندما حقق اللاعب صالح الشهري واللاعب سالم الدوسري هدفي في شباك المنتخب الأرجنتيني مقابل هدف حققه اللاعب ليونيل ميسي من خلال ضربة جزاء.

ملكة الأردن تهنأ السعودية على فوزها أمام الأرجنتين

من جانبها هنأت الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ولي العهد السعودي والمنتخب والشعب السعودي بأكمله من خلال تغريدة لها على تويتر قائلة “مبارك الفوز للسعودية وأهلها! ابدعتوا!، وأعرب ولي العهد عن سعادته على حسابه الخاص على انستقرام قائلًا “مبارك للأخضر السعودي الفوز العظيم”.

مباريات اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

حقق المنتخب السعودي الفوز بهدفين مقابل هدف أمام منافسه القوي الأرجنتين على أرض ملعب لوسيل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة عدد من المباريات الأخرى اليوم كالتالي:

  • مباراة بين تونس والدنمارك على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • مباراة بين المكسيك وبولندا على ملعب 974 في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • مباراة بين فرنسا وستراليا على ملعب الجنوب في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

“عرض مباريات مونديال قطر على قناة بين سبورت المفتوحة”

أعلنت قناة بين سبورت المفتوحة عن قيامها بعرض مباريات بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى والتي أشهرها قناة الكأس 1 وقناة TNT.