‏عاجل .. ‏خادم الحرمين الشريفين يوجه أن يكون غدًا الأربعاء إجازة للموظفين والطلبة والطالبات لهذا السبب

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن يكون يوم غد الأربعاء الموافق الثالث والعشرين من نوفمبر 2022 إجازة رسمية لجميع الموظفين في قطاعات الدولة المختلفة سواء القطاع الخاص او الحكومي بالإضافة إلى الطلبة والطالبات في كافة المراحل التعليمية بالمدارس وتأجيل أعمال الامتحانات إلى وقت لاحق، إليكم فيما يلي أهم التفاصيل.

الأربعاء إجازة لجميع الموظفين والطلاب

أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن موافقته على اقتراح صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على جعل يوم غد إجازة رسمية لجميع العاملين وأصدر قراره الرسمي بذلك، وبالنسبة للاختبارات التي من المقرر إقامتها غدًا بالنسبة لطلاب المدارس في المملكة العربية السعودية فسوف يتم جدولتها إلى يوم آخر.

وتكون هذه الإجازة مدفوعة الأجر وتشمل جميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة وتستمر لمدة يوم واحد فقط وهو غدًا الأربعاء ويليها عودة الجميع إلى العمل والدراسة مجددًا.

سبب إعلان الأربعاء إجازة رسمية

تم إعلان الأربعاء إجازة رسمية في جميع قطاعات الدولة وفي المدارس احتفالاً بفوز منتخب السعودية على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية في  كأس العالم قطر 2022 حيث واجه المنتخب الوطني اليوم منتخب الأرجنتين على أرضية ملعب لوسيل في قطر في مباراة نارية حقق فيها منتخبنا الوطني الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد ليكون الفوز مستحق للاعبين الذين أظهروا مهاراتهم الكروية خلال المباراة.

تحقق الهدف الأول في الشوط الثاني بقدم صالح الشهري والهدف الثاني بقدم سالم الدوسري، وتصدى العويس للعديد من الأهداف المحققة من جانب المنتخب الأرجنتيني ليتحقق النصر للأخضر وسط فرحة عارمة من الجميع.

تبع إعلان فوز المنتخب احتفال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وقامت عدد من الشركات والمتاجر بوضع العروض والخصومات بمناسبة الفوز وكذلك أعلنت هيئة الترفيه عن دخول بعض المرافق التابعة لها بشكل مجاني اليوم بمناسبة الفوز العظيم الذي حققه المنتخب الوطني في مباراة اليوم.

كما شاركت العديد من شركات الاتصالات أيضًا بوضع الباقات والعروض المجانية لعملائها بمناسبة الفوز، واحتفل السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات مؤثرة وفخر عظيم بالمنتخب الوطني.