انطلاق فعاليات معرض إكسبو إكسبو مينا في الرياض اليوم

تنطلق اليوم فعاليات معرض إكسبو إكسبو مينا في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ويتم ذلك بالشراكة مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، حيث يقام هذا المعرض لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، في نقلة نوعية في عالم الترفيه في المملكة، حيث أن معرض إكسبو الرياض هو حدث دولي يهدف إلى تعزيز التفاهم العالمي وتبادل المعرفة والثقافة بين الدول المشاركة، يتم تنظيم المعرض عادة كل بضع سنوات في دولة مختلفة، وتعتبر الرياض في المملكة العربية السعودية مضيفة لإكسبو 2023.

معرض إكسبو إكسبو مينا

ويستمر معرض إكسبو لمدة 3 أيام، ويهدف إلى أن يكون منصة لتبادل الآراء والخبرات وعرض الفرص والإمكانات والحلول، والتعرف على أحدث الابتكارات المتعلقة بهذه الصناعة، بالإضافة إلى التعرف على التجربة السعودية التي أصبحت اليوم بمثابة علامة فارقة في عالم صناعة المعارض والمؤتمرات والفعاليات.

ويشارك في المعرض أكثر من 100 عارض من مختلف دول العالم، ويتضمن أجندة المعرض العديد من الفعاليات، حيث سيلقي الرئيس التنفيذي بالوكالة للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات أمجد شاكر الكلمة الافتتاحية، بالإضافة إلى محاضرة مجموعة من المتحدثين يمثلون عدداً كبيراً من البلدان والهيئات والمنظمات.

فعاليات المعرض في الرياض

وسيقدم صناع القرار والخبراء في جلسات العمل أفضل الممارسات والابتكارات والخدمات والمنتجات الجديدة، فضلا عن توفير فرص الاستفادة من الشراكات المحتملة والفرص المحتملة لتطوير الأعمال.

كما يتيح معرض معرض إكسبو مينا الذي يعد واحدًا من أبرز الفعاليات العالمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمشاركين والحضور التعرف على الفرص الاستثمارية في المملكة، لتعزيز القطاع وتحقيق أهدافه بما يتماشى مع رؤية 2030.

معرض إكسبو الرياض فرصة للمشاركين من جميع أنحاء العالم لعرض مشاريعهم وابتكاراتهم في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا والعلوم والثقافة والسياحة والتجارة. يتوافد الآلاف من الزوار إلى المعرض للاستمتاع بتجارب فريدة ومتنوعة والتعرف على مختلف الثقافات والإنجازات.