مجلس الوزراء يعلن يوم الثالث والعشرون من مارس يوم المسؤولية المجتمعية

في جلسته التي انعقدت اليوم الثلاثاء بقصر اليمامة أصدر مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين مجموعة من القرارات كان من أبرزها يوم الثالث والعشرون من شهر مارس هو يوم المسوؤلية المجتمعية، ويتم الإحتفال به في هذا التاريخ من كل عام، بالإضافة إلى مجموعة من القرارات الهامة وتهنئة فوز المنتخب السعودي في لقائه الأول في مونديال قطر 2022 مع منتخب الأرجنتين وفوزه بهدفين مقابل هدف، سوف نلقي الضوء على موافقات مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم وأهم القرارت التي تم الإعلان عنها في التفاصيل التالية.

مجلس الوزراء اليوم

  • عقد مجلس الوزراء اليوم جلسته برئاسة سمو خادم الحرمين الشريفين في قصر اليمامة.
  • تم اتخاذ مجموعة من القرارات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين المملكة وبعض الدول الصديقة.
  • كما تم تهنئة المنتخب السعودي على فوزه التاريخي على منتخب الأرجنتين.
  • تم الإعلان عن بعض مذكرات التفاهم وعقد الاتفاقيات مع بعض الدول العربية وغيرها.
  • كما تم الإعلان عن مجموعة من الترقيات إلى المرتبة الرابعة عشر.

الثالث والعشرون من مارس يوم المسؤولية المجتمعية

من الأمور التي تم الإعلان عنها اليوم من خلال مجلس الوزراء المنعقد برئاسة سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في قصر اليمامة تحديد يوم المسؤولية المجتمعية في الثالث والعشرين من شهر مارس من كل عام. كما تتضمنت القرارات الموافقة على الجدول المالي الذي تحصل عليه جهة الفحص الدوري للمركبات.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

انعقدت جلسة مجلس الوزراء اليوم وفي مستهل الجلسة التي تم عقدها في قصر اليمامة ثمن سمو خادم الحرمين الشريفين جهود المملكة في تعزيز الشراكات الخارجية. وتعزيز دور المملكة في ترسيخ قيم التنمية في شتى المجالات. تطرقت الجلسة غلى أهم ما توصلت إليه قمة العشرين في اندونيسيا .ما قام به ولي العهد والوفد المرافق له من تعزيز مكانة المملكة. بالإضافة إلى حصول المملكة على المرتبة الثالثة عالميا في بيانات مؤشر الحوكمة وهي الأولى إقليميا. كما تم تهنئة المنتخب السعودي بفوزه التاريخي اليوم وأكد على أهمية ان يواصل المنتخب مشواره في مونديال قطر بنفس الروح القتالية وتعزيز انتصاراته.