بنك ساب SABB Bank يتيح التقديم على تمويل بمبلغ 2000000 ريال سعودي

يهتم بنك ساب في توفير البرامج التمويلية التي تساعد على حل الكثير من المشاكل، لذا وفر البنك التقديم على تمويل بهدف التخطيط للزواج والقيام بالأمر أو للحصول على إجازة عائلية كما يساعد في امكانية تعليم الأبناء في مدارس أفضل أو شراء سيارة جديدة ترغب فيها أو تلبية الاحتياجات المالية المجتمعية، ويتوافق التمويل الشخصي مع أحكام الشريعة الإسلامية.

التقديم على تمويل بنك ساب

يمكن من هنا التقديم إلكترونيا بشرط ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عام ولا يزيد عن 58 عام في القطاع الحكومي وستون عام في القطاع الخاص بالإضافة إلى:

  • أن يكون الحد الأدنى للراتب الأساسي للسعودي أما بشأن الغير سعودي 3000 ريال سعودي.
  • مجموع الراتب للسعودي 4000 ريال سعودي كحد أدنى، والغير السعودي 7000 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لمدة الخدمة في العمل شهر واحد للسعودي وثلاثة شهور لغير السعودي.

أما الوثائق المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي فإنها صورة من بطاقة الهوية الوطنية للسعودي أما المقيم صورة من جواز السفر، وصورة من رخصة الإقامة، وتكون سارية الصلاحية لمدة شهر على الأقل، وتقديم تعريف بالراتب خلال شهر بالأكثر من تاريخه مع خطاب تحويل الراتب موقع من الشركة.

توفر الرحلة الرقمية للتمويل الشخصي إمكانية الحصول على تمويل شخصي جديد أو إضافي من الخدمات المصرفية الإلكترونية، وذلك من خلال تقديم العميل للوثائق المطلوبة، وتقديم عرض مبدئي بعد ربع ساعة وإمكانية توقيع العقد رقميا على مبلغ التمويل وذلك دون الذهاب إلى فرع البنك.

القنوات الرقمية في التقديم علي التمويل

  • إمكانية التقديم خلال اليوم وطوال أيام الأسبوع.
  • سهولة الوصول إلى البنك دون زيارة الفرع.
  • لا يشترط معلومات أو مستندات كثيرة.
  • قصر مدة تقديم الطلب ومدة الموافقة عليه.

التورق هو نوع من أنواع البيوع والمجاز التعامل بها مع أحكام الشريعة الإسلامية واللجنة الشرعية في بنك الأول، وذلك من خلال شراء العميل معادن من بنك ساب التي تم شرائها من السوق الدولية للمعادن، بعد ذلك يقوم العميل بعمل توكيل إدارة الخزينة في الأول عن طريق توقيع وكالة ببيع المعادن بدلا عن العميل واستلام العميل للمبلغ النقدي.

عن مميزات التمويل نجد أنه متوافق عليه من أحكام الشريعة الإسلامية، وإمكانية الموافقة على الحصول على التمويل في خلال 3 ساعات في حالة اكتمال تقديم جميع المستندات المطلوبة أما الحد الأقصى لمبلغ التمويل 2,000,000 ريال سعودي، وفي حالة وفاة العميل أو التعرض للعجز الدائم يحصل العميل على إعفاء من المديونية بعد تقديم التقارير والشهادات التي تثبت الأمر للبنك.

كما نجد ضمن هذه المزايا للتمويل الشخصي من بنك ساب دفع أقساط شهرية تتناسب مع دخل العميل الشهري حيث يمكن أن تصل مدّة السداد إلى 60 شهر مع امكانية دفع المديونيات التي هي لدى الجهات الأخرى (Switch Program)، ويمكن للعميل الحصول على تمويل آخر في حالة أن تم سداد 20% من مبلغ التمويل السابق.