رحلة أفواج حجاج صندوق الشهداء والمصابين تتجه للمشاعر المقدسة

غداً الجمعة، تتوجه أفواج حملة صندوق الشهداء والمصابين والاسرى والمفقودين إلى البقاع الطاهرة، في مشهد روحاني بليغ، كموكب متحد يزحف صوب مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وقد أوضح أمين عام الصندوق ان حملة حج هذا العام تمثل إحدى أبرز مبادرات التقدير والتكريم المستمرة التي ينفذها الصندوق للشهداء.وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن رحلة افواج الحجاج للمشاعر

رحلة افواج الحجاج للمشاعر

أوضح أمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، طلال بن عثمان المعمر، أن حملة حج هذا العام تمثّل إحدى أبرز مبادرات التقدير والتكريم المستمرة التي يقدمها الصندوق لشهداء ومصابين وأسرى ومفقودين هذا الوطن. وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي بدعم واهتمام ورعاية كريمة من القيادة الحكيمة، التي أيدها الله.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد أبوعباة، مدير الإدارة العامة للمستفيدين بالصندوق، أن الصندوق يولي أهمية قصوى لذوي الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ويسعى جاهدًا لتقديم أفضل الخدمات والبرامج النوعية لهم. وأشار إلى أن حملة حج هذا العام تتضمن مجموعة من الخدمات والبرامج المميزة التي تهدف إلى منح المستفيدين تجربة روحانية فريدة خلال زيارتهم لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

خدمات وبرنامج الصندوق

وتتميز الخدمات والبرامج التي يقدمها الصندوق في إطار الرعاية والتمكين لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ومن يعولونهم شرعاً، بأنها لا تقتصر على حملة الحج فقط، بل تتجاوز ذلك إلى تقديم خدمات إنسانية تعود بالنفع على الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين. على سبيل المثال، في حملة الحج للعام الماضي، قدم الصندوق أكثر من 700 ألف عبوة مياه و50 ألف وجبة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، بالإضافة إلى تأمين الأضاحي لجميع مستفيديه في مختلف مناطق المملكة.