عاجل موعد مباراة المغرب والكونغو والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

يعتبر موعد مباراة المغرب والكونغو، في تصفيات مونديال كأس العالم 2026، من أهم المباريات التي يبحث عنها عشاق وجماهير كرة القدم، وذلك لمتابعة المباريات الخاصة بتصفيات المنتخاب المؤهلة للمونديال لقارة أفريقيا، حيث يستعد منتخب المغرب لمواجهة فريق الكونغو الذي يكون ضمن المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتشمل كل من منتخب الزامبي والنيجر وتنزانيا أيضا.

موعد مباراة الكونغو والمغرب بتصفيات كأس العالم

حيث يكون موعد مباراة الكونغو والمغرب، في التصفيات المنتخبات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2026، ويكون ذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو لعام 2024، وتقام المبارة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، كذلك تقام المباراة على ملعب أدرار للدولة المستضيفة للبطولة.

وجدير بالذكر إن بعثة منتخب الكونغو، قد رفضت منذ عدة أيام السفر إلى دولة المغرب، وذلك بسبب الوضع المادي لاتحاد الكرة، وعلى الفور فقد قامت وزارة الرياضة بشراء ودفع جميع تذاكر السفر إلى المغرب، فيما يقوم كافة اللاعبين بدفع تذاكر العودة، وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة الكونغو والمغرب في تصفيات كأس العالم

كما إنه سيتم إذاغة كافة المباريات المؤهلة لتصفيات كأس العالم لمونديال 2026، ويكون ذلك عبر شبكة قنوات ssc، وبالأخص قناة ssc sport 1 HD، لمشاهدة المباراة بكل سهولة، كما إنه يمكن مشاهدة المباراة مساء اليوم عبر تطبيق شاهد، وكذلك يمكن مشاهدتها عبر Nord VPN، من كافة أنحاء الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع للمنتخب المغربي أمام الكونغو بمباراة اليوم

فيما إنه من المتوقع بأن يكون تشكيل منتخب المغرب أمام فريق الكونغو بالمباراة التي تجمع بينهم مساء اليوم، بتصفيات كأس العالم، وتكون على النحو التالي:

يكون في حراسة المرمى: الحارس ياسين بونو.

أما في خط الدفاع: كل من اللاعب أشرف حكيمي، واللاعب نصير مزراوي، واللاعب شادي رياض، واللاعب نايف أكرد.

كذلك في خط الوسط: كل من اللاعب ريتشاردسون، واللاعب حكيم زياش، واللاعب يلال الخنوس.

وفي خط الهجوم: كل من اللاعب إلياس بن الصغير، واللاعب سفيان رحيمي، واللاعب إبراهيم دياز.