رسميا وزارة الإسكان تعلن عن بدء الحجز فى مشروع فالي تاورز حدائق اكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان عن موعد طرح مشروع Valley Tours  في مدينة حدائق أكتوبر وفقًا لإعلان هيئة المجتمعات العمرانية. سيتم طرح 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري في مشروع Valley Tours بمدينة حدائق أكتوبر. تتراوح مساحات الوحدات بين 95 و100 متر مربع، وستكون كراسات الشروط متاحة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو على موقع مسكن محور الخدمات، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن مشروع فالي تاورز حدائق اكتوبر

مشروع فالي تاورز حدائق اكتوبر

بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع، وفقًا لسعر المتر المربع المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية والبالغ 15 ألف جنيه، ويقع مشروع Valley Towers في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وتكون طرق سداد ودفع ثمن وحدات Valley Towers:

  • يتم سداد جدية الحجز بمبلغ 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تجزأ.
  •  بعد ذلك، يتم استكمال سداد 20% إضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.
  •  يتم أيضًا سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.
  •  يجري سداد وديعة الصيانة وفقًا لكراسة الشروط.

مواعيد سداد الأقساط

حددت وزارة الإسكان أن ما تبقي من سعر الوحدة (70٪) على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات، محملة بالفائدة على رصيد المدين، وتُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2٪ طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5٪ مصاريف تحصيل)، يمكننا حساب الأقساط بالنسبة لفترة السداد المحددة.

سيكون القسط الأول مستحقًا بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام. وفي حال رغبة العميل في سداد كامل الثمن أو جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30٪ المطلوبة والمحدد توقيتاتها، سيتم إعادة حساب الجدولة على الرصيد المدين وفقًا للقواعد والنظم المالية والمحاسبية، مع الالتزام بنسبة الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري في وقت الطرح.