مديرية التربية والتعليم تعلن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2024، وذلك بعد أن تم اعتمادها من السيد المحافظ، كما أوضحت أنه سيتم رفع النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنيا، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا برقم الجلوس. وسنقدم من خلال مقالنا اليوم تفاصيل نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا، وخطوات الاستعلام عنها.

تفاصيل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2024

أعلن محافظ المنيا السيد اللواء/ أسامة القاضي عن نتائج الشهادة الإعدادية في صباح اليوم، بنسبة نجاح 75.27%، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم السيد/ حمدي مصطفى، ورئيس لجنة النظام والمراقبة السيد/ محمد أحمد علي، ووكيل اللجنة/ محمد مختار فولي.

وقد أشار وكيل وزارة التربية والتعليم السيد/ حمدي مصطفى إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذي أدّوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بلغ 105237 طالب وطالبة. ونجح منهم 77059 طالب، بنسبة نجاح 75.27%.

كما قدم السيد محافظ المنيا التهاني القلبية لجميع الطلاب الناجحين والمتميزين، وأعرب عن تقديره لأولياء الأمور لدعمهم لأبنائهم، وتمنى لهم دوام النجاح والتفوق في المراحل التعليمية القادمة، مؤكدًا على أن التعليم هو السبيل إلى نهضة الوطن وتحقيق التقدم في المجتمع.

كما شكر المحافظ جميع العاملين في قطاع التعليم بمحافظة المنيا على جهودهم المبذولة طوال العام الدراسي. وشدد على أهمية دور التعليم في تخريج أجيال واعدة. كما دعا إلى ضرورة استمرار الجهود للارتقاء بمستوى المنظومة التعليمية، وحث الطلاب على التفوق والنجاح.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالمنيا

أوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا أنه يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للمديرية. ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الولوج إلى موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنيا.
  • ثم يتم اختيار “نتائج الشهادات” من القائمة المتاحة.
  • ثم يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب أو اسمه في الحقل المخصص لذلك.
  • بعد ذلك يتم إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • ثم يتم الضغط على أيقونة “استعلام” للحصول على النتيجة.
  • في النهاية ستظهر نتيجة الطالب في جميع المواد الدراسية بالدرجات.