تسريبات ون بيس 1116 كاملة.. موعد نزول الفصل وأحداث غير متوقعة

تسريبات ون بيس 1116، من أكثر ما يهم ويبحث عنه المواطنين بكثرة حاليا، وذلك لأنه من المقرر بأن تستمر أحداث ذلك الفصل للكشف عن كافة الأسرار الخاصة بقرن الفراغ، وكذلك تضم ون بيس مانجا العديد من المميزات، ولذلك نستعرض لكم الآن خلال السطور التالية موعد نزول الفصل والأحداث الغير متوقعة في التسريبات المتوقعة من مانجا One Piece والتي جاءت على النحو التالي.

تسريبات ون بيس 1116

حيث إنه بناء على أخر ون بيس مانجا، والتي تم الإعلان عنها، فتكون على النحو التالي:

  • حيث إن التسريبات شملت بأن الأميرة فيفي مفقودة، وتم الإعلان إنه سيتم البحث عنها.
  • وكذلك سيتم عرض عدد كبير من ردود الفعل بشأن رسالة فيجابانك، والتي سخر منها بعض المواطنين، ويكون ذلك بشأن ما يتعلق باستمرارية الحرب 800 عام، حيث إن الأشخاص المشاركين فيها لم يكونوا على قيد الحياة.
  • كما استخدم الدكتور فيجابانك أحد الأسلحة العتيقة، وكذلك فقد سرق جزء من الماذر فيلم، واكمل حديثه إنه يوجد الكثير من الأسرار والتي تكون متعلقة بالقرن الفارغ، وأوضح إنه وجد من اكتشفها في الأول، وهو ملك القراصنة وطاقمه.
  • أما عن نهاية الفصل، فيتحدث رايلي في حانة شاكي بشابوندي، ويقول له إنه مجرد شخص عجوز ولا ينبغي لكبار السن مثل الدكتور إفساد متعة الأجيال المقبلة.

موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1116

كما إنه بشأن موعد نزول مانجا ون بيس الفصل 1116، فقد جاء صباح اليوم الاحد الموافق 2 يونيو 2024، وذلك في تمام الساعة السابعة صباحا ويكون بتوقيت المحيط الهادئ، علما بأن سيتم وقف الفصل المقبل 1117 بسبب بعض الأسباب دون الكشف عنها، علما بأن عدد صفحات هذا الفصل 1116 من مانجا One Piece تبلغ حوالي 13 فصل.

مميزات ون بيس مانجا One Piece

فيما تشمل ون بيس مانجا One Piece، العديد من المميزات والتي تكون أهمها:

  • حيث تشمل تلك المميزات الشعور خلال الأحداث وطوال الوقت بالتنوع والتشويق الدائم.
  • وكذلك تشهد وجود تصميمات متميزة وموضوعات مركبة وشيقة.
  • وأيضا إمكانية الحصول على عدد هائل من المعلومات والشخصيات لكل فصل.