نتيجة مباراة الهلال والنصر بعد ركلات الترجيح فى نهائي كأس خادم الحرمين

فاز فريق الهلال السعودي بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2024 في مباراة مثيرة، حيث تمكن الهلال من تحقيق الفوز على جاره النصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. جرت المباراة النهائية على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وكانت مباراة ممتعة ومثيرة للغاية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن مباراة الهلال والنصر

الهلال والنصر

مباراة النهائي كانت حماسية ومليئة بالأحداث المثيرة! سجل ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة السابعة من اللقاء، لكن أيمن يحيى تمكن من تعديل النتيجة لصالح فريق النصر في الدقيقة 88، وانتهت المباراة بالتعادل. تم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ولكن دون أهداف، مما أدى إلى إجراء ركلات الترجيح، وكانت المباراة مشحونة بالتوتر، حيث تم طرد حارس نادي النصر أوسبينا في الدقيقة 56، وتلقى لاعبا الهلال البليهي وكاليدو كوليبالي البطاقة الحمراء في الدقيقتين 87، والأخيرة من زمن المباراة على الترتيب، مما جعل المباراة تشهد توترًا إضافيًا.

مباراة الهلال ضد النصر

كانت المواجهات بين الفريقين دائمًا مشحونة بالتنافس والإثارة، ومباراة النهائي لم تكن استثناءً. بالفعل، فاز الهلال بالثلاثية التاريخية في الموسم الحالي، وهو إنجاز رائع للنادي.، أما بالنسبة لرونالدو، فقد قاد فريق نادي النصر بتسجيله 35 هدفًا في الموسم، لكنه لم يتمكن من حصد الحذاء الذهبي بسبب الثأر من نادي الهلال في نهائي الكأس. ورغم أن الهلال حقق الفوز في هذا اللقاء، إلا أن التاريخ بين الفريقين يظهر تنافسًا قويًا، حيث تقابلوا في العديد من المباريات النهائية، وفاز نادي النصر في بعضها والهلال في البعض الآخر، مع هذه الإحصائيات، يظهر التوازن والتنافس الشديد بين الفريقين عبر التاريخ، وهذا يضيف الكثير من الإثارة والحماس لكل مباراة تجمعهما.

تشيكل الفريقين

تم تحديد التشكيلة الرسمية لكل من الفريقين على النحو التالي:

تشكيل الهلال:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  •   خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، على البليهي، رينان لودي.
  •  خط الوسط: روبن نيفيز، سلمان الفرج، ميشايل ديلجادو.
  •   الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش.

تشكيل النصر:

  • حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.
  •  خط الدفاع: أليكس تيليس، عبدالإله العمري، على لاجامي، سلطان الغنام.
  •   خط الوسط: عبدالله الخبيري، بروزفيتش، أوتافيو.
  •   الهجوم: ساديو ماني، أيمن يحيى، كريستيانو رونالدو.