رغم البقاء فى ساحة ميدان دوري روشن بن زكري مدرب الاخدود خارج الفريق

قاد المدرب الجزائري نور الدين بن زكري مدرب الاخدود إلى البقاء في دوري الدرجة الأولى السعودي، ليكون بذلك ثالث فريق سعودي يشرف عليه وينقذه من الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث تولى زكري مسؤولية تدريب الأخدود في آخر 7 جولات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3، بينما تكبد هزيمتين. وانتهى الموسم الماضي بالفريق في المركز 15 برصيد 33 نقطة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

بن زكري مدرب الاخدود

استفاد الأخدود من الفوز المفاجئ لفريق الحزم، الذي هبط إلى الدرجة الثانية قبل أسابيع، على أبها بنتيجة (2-1). وأظهر زكري (البالغ من العمر 60 عامًا) نفس الفعالية التي أبداها مع الفيحاء وضمك في مواسم 2019 و 2020 على التوالي، حيث أنقذهما من السقوط في دوري المحترفين.

حيث قام زكري بإنقاذ الفيحاء من الهبوط في موسم 2018-2019، عندما واجه الفريق خطر الهبوط نفسه. وفي ذلك الوقت، نجح الفيحاء في تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة على الوحدة ليضمن بقاءه في دوري المحترفين، وعاد زكري ليقبل تحديًا جديدًا في الموسم التالي، مع ضمك، ونجح في الحفاظ على مكانته وسط الأندية الكبار، بفوز مهم على الفتح في الجولة الأخيرة أيضًا.

عدم التجديد ل زكري

كشفت مصادر خاصة  عن رفض نادي الأخدود تجديد التعاقد مع المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، بعد أن نجح في إنقاذ الفريق من الهبوط خلال الموسم الماضي من دوري روشن للمحترفين. ووفقًا لهذه المصادر، فإن إدارة النادي لا تعتزم تمديد عقد بن زكري للفترة القادمة، بالرغم من دوره في الحفاظ على الفريق في الدوري.