ماهي طريقة استخراج نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم؟

كشفت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، في جمهورية مصر العريبة، عن موعد الإعلان عن نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024، وأوضحت إنه سيتم الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس والاسم، وذلك عبر رابط موقع بوابة التعليم الاساسي، وهو الموقع التابع للوزارة، ونقدم لكم الآن في هذا التقرير، كافة التفاصيل الخاصة باستخراج النتائج والتي جاءت على النحو التالي.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024

حيث تعتبر نتيجة الصف الاول الاعدادي 2024، من أكثر ما يهم الطلاب وأولياء الأمور ليتعرفوا عليها، تزامنا مع انتهاء الامتحانات في مصر بشكل رسمي، حيث يمكن معرفة نتيجة طلاب سنوات النقل فور الإعلان عنها إلكترونيا عبر موقع بوابة التعليم الأساسي، حيث يجب اتباع الخطوات بشكل صحيح التي سنستعرضها الآن، لتظهر لكم النتائج فور صدورها.

نتائج الصف الاول الاعدادي برقم الجلوس والاسم

وأعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية، بشأن موعد ظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وسيكون ذلك خلال الفترة القريبة، حيث إنه سيمكن الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس عبر الموقع فور اعتمادها بشكل رسمي وإعلانها من قبل الوزارة.

نتيجة أولى إعدادي 2024 الترم الثاني

كما شددت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بأن تصحيح كافة الامتحانات تكون تحت اشراف بشكل مباشر من المختصين والمسئولين وذلك ليضمن الطلاب وأولياء الأمور شفافية وصحة النتائجة المعلنة، علما بأن كل نتيجة ستظهر في كل محافظة على حدا، ويكون ذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، وسيتم إعلانها خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي الترم الثاني

فيما إنه يمكن الحصول على النتيجة الخاصة بالترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك فور ظهورها غبر بوابة التعليم الأساسي، ويكون ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • يتم الدخول على رابط موقع بوابة التعليم الأساسي.
  • ثم يتم تسجيل الدخول وكتابة رقم المرور.
  • ومن ثم اختيار نتيجة الصف التابع لها الطالب.
  • إدخال الاسم ورقم الجلوس.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • وأخيرا يتم الضغط على أيقونة استعلام لتظهر النتيجة فور ظهورها واعتمادها بشكل رسمي.