عاجل وظائف حكومية في السعودية للخريجين برواتب 12000 ريال سعودي جميع التخصصات

اعلنت عدد من الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، بشأن وجود عدة وظائف خالية للخريجين من حملة المؤهلات وذلك للتقديم لتلك الوظائف، وحددت موعد وطريقة التقديم، وجاء ذلك من خلال بيان رسمي تم نشره خلال الساعات الماضية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا، ويقدم موقعنا خلال هذا التقرير، كافة التفاصيل حول تلك الوظائف الشاغرة والتقديم عليها، وجاءت على النحو التالي.

وظائف حكومية في السعودية 2024

فيما يبدأ التقديم في وظائف حكومية في السعودية 2024، وذلك بدء من يوم أمس الأحد الموافق 11 ذي القعدة 1445 هجريا، والموافق 19 مايو 2024، ويستمر التقديم حتى نهاية الأسبوع الحالي، أي على مدار 5 أيام متصلة وعلى مدار اليوم، علما بأن الرواتب تصل إلى 12000 ريال سعودي في بعض الجهات الحكومية، علما بان الراتب يختلف حسب التخصص والخبرات الخاصة بالمتقدمين، وذلك للتقديم بتلك الوظائف الخالية.

وظائف للخريجين بعدة جهات حكومية

حيث إنه قد تم الإعلان عن توافر مئات الوظائف الخالية والتي تكون لحملة المؤهلات الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس وأعلى من تلك المؤهلات أيضا، علما إن تلك الوظائف لا تطلب من المتقديم أي خبرة سابقة، ويتم التقديم بشكل مباشر عبر الرابط الإلكتروني المخصص لكل وظيفة.

وظائف شاغرة في العديد من التخصصات

كما إنه وفقا لما أعلنه موقع وظيفة كوم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، فتكون تلك الفرص الخالية متاحة كتوظيف مباشر أو كوظائف حكومية، ويكون ذلك عبر الروابط التالية:

  1. وظائف الأمن العام بالسعودية عبر جدارات وللتقديم يكون ذلك عبر هذا الرابط.
  2. وظائف إدارية في وزارة الخارجية للجنسين وللتقديم يكون ذلك عبر هذا الرابط.
  3. وظائف أمانة منطقة جازان عبر جدارات وللتقديم يكون ذلك عبر هذا الرابط.
  4. وظائف صندوق الاستثمارات لبرنامج تطوير الخريجين وللتقديم يكون ذلك عبر هذا الرابط.
  5. وظائف المركز الوطني لبرنامج موان للخريجين وللتقديم يكون ذلك عبر هذا الرابط.
  6. أما عن طريقة التقديم على عدد من الوظائف الاخرى فيمكن زيارة الموقع الرسمي لمنصة التوظيف الموحدة جدارات والبحث عن التخصص المطلوب.