وزارة التعليم السعودية تعلن عن نتيجة حركة النقل الداخلي عبر نظام نور 1445

تم الاعلان عن نتيجة النقل الداخلي عبر نظام نور للعام الدراسي 1445 حيث يستطيع المعلمين والمعلمات الان الاستعلام عبر نظام نور وبالإضافة الى ذلك يتم توفير فرصة للمعلمين والمعلمات تقديم اعتراض على النتيجة وكما تم توضيح تفاصيل أكثر عن النتائج  من خلال السطور التالية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة النقل الداخلي عبر نظام نور 1445

قد بدأ اليوم الاعلان عن نتيجة النقل الداخلي عبر نظام نور للعام الدراسي 1445 وكما وضحت وزارة التعليم السعودية ان النتيجة سوف يتم الاعلان عنها من اليوم 8/ 11 / 144، حتى يوم 12/11/1445،وكما يُمكن الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

  • الوصول الى الموقع الرسمي الخاص بنظام نور.
  • بعد ذلك يتم تحديد خدمات شؤون المعلمين.
  • كما يتم الانتقال إلى الاستعلام عن النقل الداخلي.
  • سوف تظهر جميع البيانات الخاصة بالمعلم.
  • كما تظهر في اسفل الصفحه نتيجة النقل اذا كانت باللون الأخضر يدل ذلك على قبول طلب النقل وفي حالة إذا تم ظهور اللون الأحمر يدل على رفض الطلب.
  • وكما يمكن للمتقدم التقديم بتظلم من خلال الانتقال إلى علامة التبويب التظلم.

نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات لعام 1445

أوضحت وزارة التعليم السعودية بعد الانتهاء من اجراء الاستعلام على النتائج  يتم اتاحة فرصة تقديم طلب اعتراض الكتروني وذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ إعلان النتيجة.

 حيث يمكن تقديم الاعتراض عبر نظام نور مع توضيح تفاصيل الاعتراض حتى يتم دراسة طلب الاعتراض واتخاذ الاجراء المناسب في حالة اذا تم القبول وبعد الانتهاء من فترة الاعتراض سوف يباشر المعلمين والمعلمات المنقولين عملهم مع بداية العام الدراسي القادم 1446-1447 هـ.

اعلان عن نتائج المعلمين والمعلمات عبر نظام نور 

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التقديم عبر نظام نور ادخال الرغبات للنقل الداخلي وذلك من يوم الاحد 1445/10/12وكما استمر التقديم الى يوم الخميس الموافق 1445/10/16 هـ.

كان المدير العام للتعليم في منطقة جازان ملهي بن حسن عقدي اعتمد الأمس نتيجة حركة النقل الداخلي للوظائف التعليمية 1446هـ،حيث بلغ إجمالي المتقدمين على حركة النقل الداخلي 3,319 معلمًا ومعلمة، وكما بلغ إجمالي المنقولين 1,565 معلمًا ومعلمة.