كولر يستبعد 9 لاعبين من مباراة الاهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال 2024

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي، المقامة ضمن مجريات لقاء الذهاب بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024/2023، والتي سيحاول من خلالها الجانبين الظفر بالفوز من أجل ملامسة اللقب الغالي، حيث يحاول المارد الأحمر الحفاظ على لقبه، فيما يسعى الترجي للظفر بلقبه الخامس.

الاهلي والترجي التونسي

يواجه الأهلي خصمه الترجي أولاً بالأراضي التونسية، تحديداً على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في ذهاب نهائي البطولة، بالمباراة التي تقرر موعدها يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري، وسيتجدد اللقاء مرة أخرى في مباراة العودة، مساء يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، بمباراة الحسم التي ستقام بمعقل ديار الفريق الأحمر المصري، أي باستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي

ستغطي قنوات بي ان سبورت القطرية أحداث مباراة الأهلي والترجي المقبلة، بشكل حصري، حيث حصلت المجموعة القطرية السابق ذكرها على حقوق نقل البطولة من خلال شاشتها التلفزيونية المختلفة، كما سيتم نقل المواجهة أيضا من خلال خدمة بي ان سبورت كونكت الإلكترونية.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي

سيخوض الأهلي مواجهة الذهاب بقائمة مكونة من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – شوبير – مصطفى مخلوف.
  • الدفاع: ياسر ابراهيم – ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول -الدبيس- محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد.
  • وسط الملعب: مروان عطية – إمام عاشور – رضا سليم – كريم وليد – ديانج – الشحات – محمد مجدي “أفشة”، بيرسي تاو.
  • الهجوم: وسام أبو علي – موديست – محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام الترجي

استبعد المدير الفني للمارد الأحمر، السويسري مارسيل كولر، تسعة لاعبين من قائمة الفريق التي اتجهت للأراضي التونسية لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وقائمة الغيابات تأتي كما يلي:

  • استبعاد كلاً من خالد عبد الفتاح وطاهر محمد طاهر إلى جانب حمزة علاء، وذلك لأسباب فنية وتأهيلية.
  • فيما تم استبعاد كلاً من عمر كمال عبد الواحد وأيضاً محمود الزنفلي، وذلك بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية للأهلي المصري.
  • بينما ضربت الإصابة صفوف الأهلي في الفترة الأخيرة، مما أدى لاستبعاد كلاً من أحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأيضاً محمد الضاوي.