جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، من أكثر ما يهم ويبحث عنه عشاق كرة القدم، حيث تقام اليوم عدد من المباريات التي تكون بمختلف البطولات سواء البطولة العربية أو البطولة الأوروبية، وذلك على مستوي الدوريات والكؤوس، ولذلك يستعرض موقعنا الآن أبرز المباريات التي تقام اليوم وكذلك كافة القنوات الناقلة لتلك المباريات.

جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو

حيث يشمل جدول مباريات اليوم، مباراة ما بين أولمبيك الدشيرة ضد الجيش الملكي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرش المغربي، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما تشمل المباريات التي تقام اليوم أيضا في الدوري المصري، والدوري الإنجليزي، والدوري الفرنسي، والدوري الإسباني، وكأس إيطاليا.

مباريات اليوم في الدوري المصري

فيما تشمل مباريات اليوم في الدوري المصري، مباراة ما بين فريق بيراميدز ضد فريق سيراميكا، ويكون ذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم إذاعة المبارة على قناة أون تايم سبورتس، وذلك في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

كما تشمل مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، مباراة ما بين فريق برايتون ضد فريق تشيلسي، ويكون ذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورتس ضمن المباريات المؤجلة في منافسات الجولة 34 من الدوري، وكذلك مباراة ما بين فريق مانشستر يونايتد ضد فريق نيوكاسل يونايتد، ويكون ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي

وتقام مباراة ما بين فريق نيس ضد فريق باريس سان جيرمان، ويكون ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورتس، وبالتحديد ضمن المباريات المؤجلة في منافسات الجولة 32 من الدوري، وكذلك مباراة ما بين فريق استاد ريمس ضد فريق مارسيليا، ويكون ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني لا ليغا

بينما تذاع مباراة ما بين فريق أتلتيكو مدريد ضد فريق خيتافي، ويكون ذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ويتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورتس، أما في كأس إيطاليا تقام مباراة ما بين فريق أتالانتا ضد فريق يوفنتوس، ويكون ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورتس على ملعب أولمبيكو في روما.