حساب العناية بالمستفيدين يوضح كيفية الحصول على قرض الصندوق العقاري

أوضح الصندوق العقاري السعودي كل مايتعلق بقرض الصندوق العقاري، كما رد حساب العناية بالمستفيدين التابع لصندوق التنمية العقارية على استفسار من قبل أحد الأشخاص يسال عن ظهور إشعار خطأ أثناء عملية التسجيل، وسوف نعرض لكم في السطور التالية كل مايتعلق بهذا الأمر بالتفصيل، من حل مشكلة ظهور إشعار خطأ، بالإضافة إلى كيفية الحصول على قرض من الصندوق العقاري السعودي، وتأثير شهادة الإشغال على الدعم السكني بالمملكة.

قرض الصندوق العقاري

وفي هذا الصدد، تفاعل حساب العناية بالمستفيدين مع استفسار من قبل مواطن، حول الاستعلام عن كيفية الحصول على قرض، وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه : “السلام عليكم..  كيف أقدر أخذ قرض من عندكم على تمويل العقاري من بنكي.. وكيف أقدم؟”، وجاء الرد من العناية بالمستفيدين :”وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. لتقديم طلب جديد وللاستعلام عن أهلية الاستحقاق من برامج التمويل المدعوم , يرجى التكرم بالدخول على منصة سكني لخدمتكم بكافة تفاصيل التقديم”.

حالة ظهور إشعار خطأ

وفيما يتعلق بإحداث تسجيل بريد جديد في عملية التسجيل بالصندوق العقاري، وجه أحد الأشخاص سؤال يقول فيه :”عند تسجيل الدخول للحساب يعطيني “إشعار خطأ” البريد الإلكتروني مسجل من قبل وما في أي خانة أخرى لتسجيل الدخول غير اللي بتعطيني المشكلة نفسها كل مرة ممكن حل للمشكلة من فضلكم”، وجاء الرد على استفساره بالقول:” وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. في حال وجود بريد إلكتروني مسجل مسبقاً, يرجى تعديل وتسجيل بريد إلكتروني جديد عبر موقع صندوق التنمية العقارية..  سعدنا بتواصلك”.

شهادة الإشغال والدعم السكني

وفي صدد تأثير شهادة الإشغال على الدعم السكني، تفاعل حساب العناية بالمستفيدين على سؤال مواطن يستفسر عن تأثير شهادة الإشغال على الدعم السكني، وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يقول فيه :” السلام عليكم.. أنا مستفيد من الدعم السكني والأرض منحة من سكني هل ينقطع الدعم لعدم إخراج شهادة إتمام بناء”، ورد الحساب: ” وعليكم السلام عزيزي المستفيد.. المستفيدين الحاصلين على منتج أرض وقرض لا تشملهم شهادة الإشغال حاليًا.. سعدنا بتواصلك”.