عاجل الان.. خلال دقائق نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس 2021

ينتظر المواطنون في مصر الان  ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث ينشر لكم موقع ‘ اليوم السابع ‘ نتيجة الثانوية العامة  لعام 2021، بمجرد اعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصل موقع اليوم السابع على أحقية إعلان نتيجة الثانوية العامة  ونشرها مباشرة بعد اعتمادها رسميًا من الوزارة، ويحث موقع اليوم السابع طلاب الشهادة الثانوية العامة للدخول والتسجيل عبر موقع اليوم السابع للتعرف على نتائجهم.

 نتيجة الثانوية العامة 2021

  • احصل على نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس من خلال استخدام الرابط التالي.. من هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة عبر موقع اليوم السابع

  • وحدد اليوم السابع خطوات الاستعلام للحصول على النتيجة وهي كالتالي:-
  • أدخل الاسم ورقم الجلوس.
  • سجل الشعبة الخاصة بك ( علمي علوم ـ علمي رياضة ـ أدبى )
  • أدخل اسم المحافظة التابع إليها.

وصرحت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجه الثانويه العامه ٢٠٢١ سوف تظهر بالدرجات مثل ما حدث في السنوات الماضية، وذلك يقوم الطلاب بمعرفة نتيجتهم  في كل مادة بالإضافة إلى ظهور المجموع الكلى الحاصل عليه الطالب في المواد الدراسية والنتيجة بشكل عام إلكترونيا حيث يتاح للطالب معرفة نتيجته فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى.

 مؤشرات نسب النجاح

صرحت الوزارة إلى أن مؤشرات نسب النجاح فى جميع المواد مطمئنة تماما كما صرحت أن نتيجة هذا العام مقاربة لنتيجة السنوات الماضية، ولكن الاختلاف بين العام الماضي وهذا العام فى تنسيق كليات القمة وفى شرائح توزيع الدرجات وبشكل اوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على اكثر من 90%؜ او نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80% – 90% وهكذا.

وأخيرًا استطعنا أن نقدم لكم خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ ونتمنى التوفيق والنجاح الباهر لكل أبنائنا الطلاب.