طلب مساعدة من الأمير عبدالعزيز بن فهد لأصحاب الحاجات وطرق التواصل

يتم استقبال طلب مساعدة من الأمير عبد العزيز بن فهد عن طريق التواصل مع المؤسسة الخيرية التابعة له إما عن طريق البريد وإرسال طلب المساعدة عن طريق الكتابة إلى الأمير بحاجة الفرد سواء من مواطن أو مقيم، أو عن طريق التواصل من خلال اراقم الهاتف التي توفرها المؤسسة لاستقابل طلبات ذوي الحاجات وتسجيل نوع الحاجة والعنوان الخاص بهمن والتواصل مع أصحاب الحاجات وتلبيتها سواء منها الإعانات المالية او العلاجية او الاحتياج إلى سكن وغيرها من أنواع الحاجات التي نتعرف على طريقة كتابتها في خطاب موجه إلى مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد.

طلب مساعدة من الأمير عبد العزيز بن فهد

تقدم مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد العديد من المساعدات الإنسانية لكافة الأفراد في المملكة. تسهم هذه المساعدات في التخفيف من حدة المعاناة لدى البعض وتساعدهم في عيش حياة كريمة. تختلف المساعدات من فرد لآخر طبقا للحاجة فمنها المساعدات المالية أو العينية. كذلك يقدم مساعدات العلاج المجاني أو سداد الديون وغيرها من أنواع الحاجات. لذلك يتقدم الكثير من الافراد لطلب تلك المساعدات عن طريق مقر المؤسسة الخيرية في مدينة تبوك. أو التراسل على عنوان المؤسسة. أو التوالص عبر ارقام الهاتف.

طرق التواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز

  • يمكن التواصل مع مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد لطلب المساعدات الإنسانية عن طري قواحدة من هذه الوسائل:
  • كتابة خطاب موجه إلى الأمير عبد العزيز بن فهد على عنوان المؤسسة في مدينة تبوك طريق الأمير فهد بن سلطان بجوار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • أو التواصل وطلب الحاجة من خلال أراقم الهاتف التي توفرها المؤسسة على الأرقام” 8004000000″ أو الرقم” 920030003″

طريقة كتابة خطاب لطلب مساعدة من الأمير عبد العزيز

العديد من الخطابات التي يتم كتباتها لطلب مساعدة من الملك سلمان أو من ولي العد أو من أحد الامراء مثل الأمير الوليد بن طلال، وكذلك الأمير عبد العزيز بن فهد. لابد من كتابة الخطاب بطريقة واضحة بحيث يتم تحديد نوع المساعدة المطلوبة وتدعينها بالأوراق إن وجدت. وكذلك بالعنوان. ويمكن اتباع الطريةق التالية:

  • يتم بدء الخطاب بالسلام والتحية على الأمير عبد العزيز بن فهد.
  • ثم يتم تسمية الحاجة المطلوبة او نع المساعدة.
  • ثم يليها كتابة وسيلة التواصل من العنوان اورقم الهاتف.
  • ختام الخطاب بالشكر والتحية لصاحب السمو.
  • إرفاق المستندات التي تدعم الطلب.
  • ثم إرسال الطلب لدراسته والرد عليه.

شروط تقديم طلب مساعدة إنسانية

يتم تقديم طلب مساعدة إنسانية لكافة السعوديين المتواجدين في المملكة بشكل دائم. تقدمي الأوراق اللازمة التي تدعم الطلب سواء لسداد الديون أو العلاج. تقديم الشهادات والتقارير الصحية التي تدعم طلب العلاج. كما يتم تقديم الدعم الإنساني للمطلقات والأرامل. والأسر التي لا دخل لها.